×

يمكنك بدء التجارة الالكترونية معنا طبقا للخطط و الاستراتيجيات التي تقدمها لينك جيت : 

- انشاء متجر متعدد الخصائص .

- استخدام جميع وسائل المساعدة  من خدمات السوشيال ميديا . 

- عمل بحث و استخراج استنتاجات عن المنتج المستهدف . 

- تحليل المنافسين ووضع القيمة السعرية .


مع الدروب شيبنج Drop Shipping يمكنك إنشاء متجر الكتروني خاص وإضافة آلاف المنتجات التي يتم شحنها مباشرةً للعميل دون أي تدخل منك كل ما تحتاجه هو جهاز حاسوب ومعرفة أساسيات البيع والتسويق عبر الإنترنت. 


هناك العديد من المميزات التي تجعلك تفضل نموذج الـ الدروب شيبنج عند بدء عملك التجاري الإلكتروني وتجيب تلك المميزات عن السؤال الذي يدور في بال الكثيرين هل الدروب شيبنج مربح؟ وإليك أهم المميزات التي تشجعك على البدء الآن.


1. عدم الحاجة إلى رأس مال كبير 

من أهم مقومات الـ Drop Shipping والتي تجعل العديد من رواد الأعمال الطموحين يتجهون إليه هو أنه يحتاج إلى أقل رأس مال ممكن للبدء إذ يمكنك إطلاق متجرك الخاص دون الحاجة إلى استثمار الكثير من الأموال في بضائع لا تعلم بعد إذا كنت ستقدر على تسويقها أم لا فأنتَ لست مضطرًا إلى شراء المنتج إلا عندما تتم عملية البيع بالفعل والدفع من جانب العميل.


2. إمكانية البدء بكل سهولة 

في الواقع أنت لست في حاجة إلى أي خبرة في مجال الأعمال ولا حتى خبرة عمل سابقة لكي تبدأ عملك الآن يمكنك فقط تعلم بعض أساسيات التسويق وسوف تكتسب المزيد من الخبرة مع الوقت. دروبشيبينغ سهل للغاية فأنتَ لست في حاجة إلى مكان لتخزين منتجاتك ولا هناك أي داعي للقلق بشأن مشاكل الشحن ولن تضطر إلى قضاء الوقت في متجرك كل ما تحتاجه هو جهاز لاب توب أو كمبيوتر خاص بك ومعرفة بعض الأدوات والموارد اللازمة للبدء وقد أعددنا لك في سباند كارت هذا الدليل لكي يساعدك على البدء الأن!


3. سهولة النمو والتوسع 

في أي نشاط تجاري عندما يتوسع عملك مع الوقت فإنك تحتاج إلى مضاعفة وقتك ومجهودك من أجل استيعاب تلك الزيادة الجديدة، ولكن مع الدروب شيب فإن كل العبء الإضافي سوف يتحمله الموردون وكل ما عليك فعله وقتها هو بذل المزيد من المجهود في التسويق وإدارة المبيعات ولكن أعمالك اليومية سوف تظل تقريبًا كما هي مهما توسع نشاطك التجاري ويمكنك تقريبًا إدارة كل الأعمال بمفردك.


4. التنوع الهائل في المنتجات التي تقدمها 

نظرًا لأنك لا تقوم بتخزين البضائع لديك ولا تتحمل عبء التكلفة لشرائها إلا عندما يطلبها العميل، فذلك يعطيك مساحة هائلة لعرض عدد كبير جدًا من المنتجات المتنوعة دون أي تكلفة أو أعباء إضافية.


5. مرونة العمل 

واحدة من أكبر فوائد العمل بنموذج الـ دروب الشيبنج والتي تدفع العديد من رواد الأعمال خاصة من الشباب إلى الاتجاه إليه هو مرونة العمل أنتَ رئيسك الخاص وتضع قواعدك لنفسك! كل ما تحتاجه هو جهاز لاب توب  خاص بك وتحدد الأوقات المناسبة لك للعمل على مدار اليوم بعيدًا عن ضغوطات العمل التقليدية القديمة.


كذلك يعتبر دروبشيبنج من أكثر نماذج الأعمال مرونة لأنه يمكنك بسهولة اختيار المنتجات التي تريد تسويقها وتبديلها في أي وقت تشاء أو إضافة المزيد، بالإضافة إلى إمكانية تعديل أو تغيير استراتيجيات في العمل بمنتهى السهولة كلما أردت ذلك.